Wednesday, November 4, 2015

وصفة سريعة لتبييض الوجه



يمكن أن يكون سبب البشرة الداكنة هو التعرض المفرط لأشعة الشمس ، التلوث البيئي ، جفاف الجلد والإجهاد و نمط الحياة الغير صحي إضافة إلى إطالة أمد استخدام المنتجات الكيماوية ومستحضرات التجميل.
يمكن أن توفري لنفسك بعض الوقت والمال من خلال استخدام العلاجات الطبيعية التي من شأنها أن تعمل على تبييض بشرتك بشكل فعال و طبيعي .

خلطة الخيار: بكلّ بساطة، قومي بهرس مقدار حبّة واحدة م الخيار بشكل تام، وأضيفي إلىالخلطة 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد كما المقدار نفسه من الغليسرين. بعد خلط المكوّنات جيّداً، طبّقيها على بشرتكِ مساءاً، وإنتظري حتّى صباح اليوم التالي لإزالتها بالماء البارد وتجفيف وجهكِ من خلال تربيت المنشفة. النتيجة ستكون أفضل مّما تتوقّعين، وذلك من الإستعمال الأوّل.
خلطة الطماطم: تشتهر الطماطم بخصائصها المفتّحة للبشرة، فإستفيدي منها للحدّ الأقصى مع الخلطة التالية؛ قومي بهرس حبّة متوسّطة الحجم من الطماطم، وإضافة 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون الحامض. طبّقي هذا الخليط على وجهكِ لمدّة 30 دقية وذلك يومياً قبل كلّ إستحمام، لتلحظي أنّ بشرتكِ أصبحت أكثر بياضاً ونعومة بعيداً عن الخلايا الميتة وذلك منذ اليوم الأوّل

No comments:

Post a Comment